قال عضو الشيوخ الأكثر صهيونية ، ليندسي غراهام :انه إذا فشلت الصفقة بين أميركا وايران ، فإن ترامب سيتجه إلى فرض سيطرة أميركية على مضيق هرمز بالقوة ، وان أميركا عندها ستتولى ادارة المضيق، وستفرض رسوماً على السفن العابرة ، لتمويل العملية ..
غراهام الأكثر صهيونية في مجلس الشيوخ الأميركي، قال انه أمضى اربع ساعات ونصف يوم الجمعة الماضي وحصل على معلوماته في هذا اللقاء !!


