كتبت ابنة الطريق الجديدة الدكتورة رلى حوري على صفحتها التغريدة التالية:
نحن اهل الطريق الجديدة نرفض ان يشكرنا اهل الجنوب ..فلا شكر على واجب .. بل على العكس نحن من يريد شكركم يا حماة الأوطان ، بذلتم الغالي والنفيس وقدمتم التضحيات بالأنفس لتحمونا ولتحموا الوطن
نحبكم دائماً
انت الأصيلة يا دكتورة رلى يا ابنة الاصول والعائلة الكريمة التي قدمت الكثير من اجل بيروت والعروبة وجامعة بيروت العربية شاهدة على عطاءاتكم


